حظيت مدرستنا يوم الخميس الموافق ١١ من يونيو ٢٠٢٦م في حفل ختام العام لمرحلة ما قبل المدرسة بتشريف الفنان القدير؛ النجم ذائع الصيت، المثقّف الكبير.. الأستاذ/ محمود حميدة، الذي حضر ليس فقط كون إحدى فتياتنا حفيدته، وإنّما كذلك انطلاقًا من: مسئوليته المجتمعيّة، ورسالته الفنيّة، ودعمه الفائق للطفولة، وأتاح لأطفالنا ومدرساتنا فرصة التقاط الصّور التّذكاريّة معه.
أسبغ حضوره رونقًا مميزًا لحفلنا، وأضفى عليه بهجةً وألقًا، علاوةً على بساطته الإنسانيّة الأخّاذة.
وشكّل حضوره فرصةً مميزةً لتلقي مردوده عن فتياتنا وفقرات حفلهن، كونه علمًا مرموقًا في الفنون.
عميق الامتنان لتشريفه لنا.
الأخت/ كلارا سليمان
مديرة رياض الأطفال